تزوجها دون علم أسرتها ..تفاصيل مقتل قاصر على يد زوجها بالسلام

الاحد 15 سبتمبر 2024 | 02:11 مساءً
المجني عليها
المجني عليها
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف تفاصيل جريمة إنهاء حياة زوجة على يد زوجها في منطقة السلام، حيث شرحت التحريات مفاجآت في الواقعة.

وكشفت التحريات الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الفتاة المجني عليها قاصر ولم تبلغ السن القانونية، وتزوجت المتهم - عاطل - عرفيًا قبل فترة بدون علم أسرتها، وكان زوجها يتعدى عليها بالضرب والشتائم بصورة مستمرة.

وأضافت التحريات، أن الفتاة نشب بينها وبين زوجها العديد من الخلافات بسبب عدم تحملها المسؤولية، وأن الزوج تعدى على زوجته يوم الواقعة بالضرب المبرح، ما اسفر عن وفاتها ونقلها إلى مستشفى السلام، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأدلى الزوج باعترافات تفصيلية عقب إلقاء القبض عليه، حيث قرر أنه تزوج من الفتاة إلا أنه اكتشف أنها مثل أبنائه ولا تتحمل المسؤولية، وكان يتعدى عليها بالضرب لتأديبها، حتى يوم الواقعة الذي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال فتاة جثة هامدة ادعاء تعدٍ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لكشف ملابسات الحادث.

وتبين أن الزوج أنهى حياة زوجته في منطقة السلام بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من إلقاء القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة.

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان الفتاة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما أمرت بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.