حملة مكبرة لرفع الإشغالات في مدينة المنشاه بقيادة نائب المحافظ

السبت 14 سبتمبر 2024 | 07:13 مساءً
حملة مكبرة لنائب محافظ سوهاج بالمنشاه
حملة مكبرة لنائب محافظ سوهاج بالمنشاه
كتب : محمود حسن محمد

شن الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج، اليوم، حملة مكبرة ومفاجئة في مدينة المنشاه، استهدفت رفع الإشغالات والعوائق المرورية، والرقابة على المحال التجارية، وتحقيق الانضباط في الشوارع. 

شارك في الحملة العميد شادي عبد اللطيف، مدير إدارة المرافق، وأحمد البدرى، رئيس مركز ومدينة المنشاه، إلى جانب ممثلين عن جهاز حماية المستهلك، والطب البيطري، والصحة، والتموين، والعمل، وسلامة الغذاء، والرقابة على الأغذية بمديرية الصحة.

تأتي هذه الحملة في وقت يتزامن مع حملات أخرى في مختلف مراكز المحافظة، والتي تهدف إلى رفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط في الشوارع.

شملت الحملة شوارع صلاح سالم، والشارع الجديد، وميدان بنك مصر، والشوارع المتفرعة من الميدان، ومحيط مجلس المدينة، حيث وجه الدكتور عبد الهادي برفع جميع الإشغالات والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، وضمان الالتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، إلى جانب رفع مستوى النظافة والتجميل في تلك المناطق.

أسفرت الحملة عن تحرير 55 محضر مخالفات متنوعة في مجالات التموين، والصحة، والعمل، وسلامة الغذاء، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات، و7 إخطارات غلق لمحلات غير مرخصة ومخالفة. كما وجه الدكتور عبد الهادي بإحالة مسؤولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه للتحقيق العاجل بسبب تردي الأوضاع بشوارع المدينة.

خلال جولته، التقى الدكتور عبد الهادي بعدد من الأهالي واستمع إلى مطالبهم، مؤكداً على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات في جميع مراكز المحافظة، والعمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي.

حملة مكبرة لنائب محافظ سوهاج بالمنشاه
حملة مكبرة لنائب محافظ سوهاج بالمنشاه
حملة مكبرة لنائب محافظ سوهاج بالمنشاه

اقرأ أيضا