في إطار المسؤولية المجتمعية.. قوات الدفاع الشعبي تنظم سلسلة من الفعاليات المميزة

الجمعة 13 سبتمبر 2024 | 12:26 مساءً
القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية
كتب : علام عشري

في إطار حرصها على دعم المجتمع وتشجيع التميز، نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى تكريم المتفوقين وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.

شهدت قوات الدفاع الشعبي حفل تكريم مميز لأوائل طلاب الثانوية العامة والثانوية الفنية الذين يدرسون في المدارس التابعة للنظام العسكري، بالإضافة إلى تكريم المتفوقين من ذوي الهمم. حضر الحفل قائد قوات الدفاع الشعبي ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اللذان أشادا بجهود الطلاب المتفوقين ودور المدارس في صقل مواهبهم.

وفي خطوة تعكس اهتمام قوات الدفاع الشعبي بقضايا المجتمع، نظمت بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة معرضاً لمنتجاتهم اليدوية. وقد لاقى المعرض إقبالاً كبيراً من الجمهور الذي أعجب بإبداعات ذوي الهمم وإصرارهم على تحقيق النجاح.

كما نظمت قوات الدفاع الشعبي العديد من الزيارات الميدانية للطلاب والمهتمين من مختلف القطاعات إلى الوحدات العسكرية والمشروعات القومية، بهدف تعريفهم بدور القوات المسلحة في خدمة الوطن وتنمية الوعي الوطني لديهم.

تؤكد هذه الفعاليات على دور قوات الدفاع الشعبي في دعم المجتمع وتنمية قدرات الشباب، وتعزيز روح الانتماء للوطنؤ كما تعكس حرص القوات المسلحة على تحقيق التكامل المجتمعي ودعم الفئات الأكثر احتياجاً.

اقرأ أيضا