طليقة سعد الصغير تدافع عنه بشدة: "تم تلفيقه التهمة"

الخميس 12 سبتمبر 2024 | 05:21 صباحاً
برلنتي عامر وسعد الصغير
برلنتي عامر وسعد الصغير
كتب : علام عشري

في تطور جديد للقضية المثيرة التي هزت الوسط الفني، خرجت طليقة الفنان الشعبي سعد الصغير برلنتي عامر لتدافع عنه بشدة بعد اتهامه بحيازة مخدر الحشيش. 

وقد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن استيائها الشديد من التهم الموجهة لزوجها السابق.

وأكدت طليقة الفنان أن سعد الصغير شخص لا يمكن أن يرتكب مثل هذه الأفعال، مشيرة إلى أنه كان يحمل معه جهاز تدخين إلكتروني "فيب" وبعض السوائل المستخدمة فيه، لكنها نفت تماماً علمه بوجود أي مواد مخدرة في حوزته. وقالت: "99% من الناس اللي بتتكلم عن الحلال والحرام مش فاهمة حاجة. ربنا معاك يا سعد، أنت راجل طيب وفاتح بيوت كتير."

وتابعت قائلة: "أنا مقتنعة تماماً أنه تم تلفيق هذه التهمة لسعد، وأنا على استعداد لتقديم أي دليل يدعم براءته."

هذا التصريح من طليقة الفنان أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الرأي العام بين مؤيد ومعارض لها. فبينما يرى البعض أن تصريحاتها منطقية وتستحق الثقة، يرى آخرون أنها تحاول تبرئة زوجها السابق بأي طريقة.

وكانت مصلحة الجمارك المصرية قد أعلنت عن ضبط كمية من الحشيش مخبأة داخل جهاز تدخين إلكتروني بحوزة الفنان أثناء عودته من إحدى الدول العربية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وحُبس احتياطياً على ذمة التحقيقات.