وائل الفشني يحيي احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 09:27 مساءً
كتب : حنان جابر

يحيي الفنان وائل الفشني احتفالية نقابة الصحفيين بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، والتي ستُعقد يوم الثلاثاء المقبل، 17 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً على مسرح النقابة.

في هذا الحفل، سيقدم الفشني مجموعة من القصائد والابتهالات والأناشيد الدينية احتفاءً برسول الله صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى باقة من أغنياته الشهيرة مثل: "أشتاق يا الله"، "عيني لغير جمالكم"، "قمرا"، "أكاد من فرط الجمال"، "أدعوك في وحدتي"، "صلو على حضرته"، "صلينا على مين"، "الحشاشين"، "سافر حبيبي"، "وكنت فين يا وعد"، "بيت الرفاعي"، "مالي سواك"، و"حلم يوم بالنبي".

وفي تصريح له، أكد جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن الاحتفالية تأتي في إطار استعادة دور النقابة الثقافي والفني وإحياء ذكرى مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وأعرب عبد الرحيم عن شكره للفنان وائل الفشني على مشاركته في هذا الحدث المهم.

من جانبه، أشاد وائل الفشني بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة والحفاظ على الهوية المصرية، مشيرًا إلى أهمية دعم الإنشاد الديني كجزء من الهوية الثقافية والفنية، كما وجه الشكر لنقيب الصحفيين، الكاتب الصحفي خالد البلشي، على دعوته لإحياء الحفل.

سيشهد الحفل حضور الزملاء الصحفيين وأسرهم، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والفنانين المهتمين بالإنشاد الديني، وسيتم تركيب شاشات عرض في أرجاء النقابة لتسهيل متابعة الحفل لأكبر عدد من الحضور.