النيابة تأمر بعرض سعد الصغير على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 10:11 صباحاً
سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : محمود الطحاوي

أمرت النيابة العامة، عرض الفنان سعد الصغير، على الطب الشرعي، لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وذلك بعدما ألقت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي القبض عليه، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

عرض سعد الصغير على الطب الشرعي

كما أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تحرير له فيش وتشبيه وترفق صحيفة سوابقه بالأوراق ويراعى التجديد له في الوقت المحدد.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن تفاصيل واقعة إلقاء القبض على الفنان سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وقال سعد الصغير أمام جهات التحقيق، إن المواد المخدرة التي عثر عليها بحوزته عبارة عن زيت «أوجونا»، مضيفا انه يتناولها في المناسبات والحفلات والسهرات، لكنه لا يتعاطى المخدرات بشكل دائم.

وأوضح أنه لم يكن على علم بأن زيت «أوجونا» يُعتبر من المواد المخدرة، إذ كان يظن أنه مشابه لزيت السجائر العادية.

عقب الانتهاء من التحقيق مع سعد الصغير من المقرر أن تأمر جهات التحقيق بإرسال المواد المضبوطة التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيماوي لبيان هل تحتوي علي على مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة من عدمه.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، تمكنت من إلقاء القبض على المطرب سعد الصغير، إثر عودته من أمريكا وبحوزته مواد مخدرة، حيث تم ضبطه في المطار خلال تفتيشه وعُثر بحوزته على مواد مشتبه في كونها ضمن جدول المخدرات.