منصة WATCH IT تحقق إنجازات غير مسبوقة في 2024: زيادة اشتراكات بنسبة 122% وتجاوز 123 مليون زائر

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 09:06 مساءً
كتب : أمنية محمد السيد

أبرزت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الإنجازات الكبيرة لمنصة WATCH IT الرقمية خلال عام 2024، والتي تعد الآن المنصة الترفيهية الرقمية الأكبر في مصر. 

وفقد سجلت المنصة زيادة ملحوظة في نسبة الاشتراكات بلغت 122%، مع تحقيق نسبة مشاهدة تصل إلى 97% من جميع الأعمال المعروضة، مستقطبة أكثر من 123 مليون زائر و40 مليون مشاهدة.

وتم نشر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للشركة على "فيس بوك"، يعرض أبرز محتويات المنصة مثل المسلسلات الدرامية، البرامج الترفيهية، المسرحيات، والأفلام السينمائية، بالإضافة إلى محتوى مكتبة ماسبيرو. ويعكس الفيديو التطور الكبير الذي شهدته المنصة.

تأسست منصة WATCH IT في عام 2019 بهدف حماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي، وتوفير مكتبة واسعة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. 

ومنذ تأسيسها، ساهمت المنصة في تعزيز المنافسة الفنية من خلال تقديم محتوى متنوع وجيد، وجذبت ملايين المستخدمين بمحتواها الراقي.

وفي نهاية عام 2021، بدأت WATCH IT في التوسع بإنتاج الأعمال الأصلية والبحث عن محتوى عربي وغير عربي، مع هدف تقديم محتوى مختار يلبي جميع الأذواق والفئات، مع الحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية. 

وكما تسعى المنصة لأن تصبح أكبر مزود عالمي لخدمة "الفيديو حسب الطلب" باللغة العربية.