محافظ سوهاج يقوم بمرور مفاجئ لمواقف سيارات طما وطهطا وجهينة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 06:24 مساءً
محافظ سوهاج
محافظ سوهاج
كتب : محمود حسن محمد

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مساء اليوم، سير العمل في عدة مواقف لسيارات الأجرة، برفقة الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ. 

شملت الجولة متابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب وضمان وضع ملصقات التعريفة على السيارات، إلى جانب مراجعة مستويات النظافة والإشغالات في الشوارع.

خلال جولته، قام المحافظ بزيارة مواقف سيارات "ساقلتة ودار السلام" بمدينة ناصر، ثم انتقل إلى مواقف "طما وطهطا والمراغة" في منطقة سيتى. 

ولاحظ المحافظ وجود عدد من السيارات غير الملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، وأصدر توجيهاته لمدير إدارة المواقف ورؤساء الوحدات المحلية للقيام بمرور مفاجئ، مراجعة جميع السيارات، والتأكد من وضع الملصقات بشكل واضح، مع إلزام السائقين بالامتثال.

كما التقى المحافظ بعدد من الركاب للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين. في سياق متصل، تفقد المحافظ شوارع "العشرين"، "شارع مصنع البيبسى"، "شارع سوهاج أخميم"، "شارع سيتى"، و"شارع التحرير"، ووجه برفع الإشغالات ومراجعة تراخيص الأكشاك. 

كما استدعى مسئولي الصحة والتموين والبيئة لمراجعة عربات بيع المأكولات بمحيط موقف سيتى لضمان صحة المواطنين، ومراجعة مرور التوك توك، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

اقرأ أيضا