اليوم الخميس..سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 09:49 صباحاً
سيولة مرورية بحركة سير السيارات
سيولة مرورية بحركة سير السيارات
كتب : ياسر على

شهدت محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية وانتظام في حركة سير السيارات، وسط ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة ، وتواجد مكثف من التمركزات الأمنية بكافة القطاعات والمحاور .

ففي القاهرة انتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

كما ظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وأيضا شهد نفق الأزهر انتظام  فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر انتظمت الحركة أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة باتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت انتظمت حركة المرور بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وسيطرت السيولة المرورية على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

وفي الجيزة شهد البحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، أيضا سيولة مرورية وسط متابعة لحظية لحركة المركبات بكل الطرق.