ريال مدريد يقتنص الفوز من ريال بيتيس بهدفي مبابي.. والفرنسي يفتتح سجله التهديفي في الليجا

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 01:42 صباحاً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : علام عشري

في مباراة شهدت إثارة كبيرة، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوز ثمين على مضيفه ريال بيتيس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفي المباراة، ليعود إلى مستواه المعهود ويفتتح سجله التهديفي مع الفريق الملكي في مسابقة الليجا الإسبانية هذا الموسم.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، رغم سيطرة ريال مدريد على مجريات اللعب وإضاعته لعدة فرص محققة للتسجيل. وفي الشوط الثاني، تمكن مبابي من هز شباك بيتيس مرتين، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

يأتي هذا الهدف ليكون بمثابة رد قوي من مبابي على الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الأخيرة بسبب أدائه المتذبذب مع الفريق، وخاصة في المباريات الأخيرة. وكان النجم الفرنسي قد تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام بسبب عدم التعاون مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، واعتماده على اللعب الفردي.

ريال مدريد يعزز موقعه في جدول الترتيب

بهذا الفوز، عزز ريال مدريد موقعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ورفع رصيده إلى [عدد النقاط]، ليقترب من الصدارة.

مواجهة نارية

شهدت المباراة إثارة كبيرة وحماسًا من جانب اللاعبين والجماهير، حيث تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة، وكاد ريال بيتيس أن يدرك التعادل في أكثر من مرة.

اقرأ أيضا