الآن.. شروط ومستندات التقديم للوظائف القيادية بوزارة الاتصالات

الاثنين 26 اغسطس 2024 | 10:30 مساءً
كتب : أمنية محمد السيد

أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر بوابة الوظائف الحكومية، عن فتح باب التقديم لشغل عدة وظائف قيادية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تشمل الوظائف المتاحة في الإدارات التالية: الإدارة المركزية للتشغيل والاستدامة، الإدارة المركزية للمشروعات الهندسية، الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، الإدارة العامة للأمن، الإدارة العامة لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، الإدارة العامة للاتصال السياسي والشئون البرلمانية، الإدارة العامة لخدمة المواطنين، والإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا.

ويبدأ استقبال طلبات التقديم من اليوم، الاثنين 26 أغسطس، ويستمر حتى 26 سبتمبر المقبل. 

ويمكن تقديم الطلبات إما يدويًا أو بالبريد الموصى عليه مع العلم بالوصول إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية في مبنى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية، الحي الحكومي، الدور الثالث، مكتب 3158.

وللتقديم، يجب على المتقدمين توافر شروط تشمل القدرة على القيادة ووضع الخطط والتفاوض وإدارة الوقت تحت ضغط، إضافة إلى اجتياز التدريب اللازم والتأهل لشغل وظائف أعلى. 

ويتطلب التقديم أيضًا خبرة لا تقل عن 18 عامًا في مجال عمل الوظيفة، بما في ذلك فترة في وظيفة قيادية مباشرة.

المستندات المطلوبة للتقديم:

1. بيان حالة وظيفية معتمد، يتضمن التاريخ الوظيفي، القدرات العلمية والعملية، والمهارات القيادية.

2. بطاقة الرقم القومي.

3. عدد 6 صور شخصية مقاس 4×6.

4. بيان إنجازات وإسهامات المتقدم في الوحدة التي عمل بها.

5. مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية، يتم تقديمه على أسطوانة مدمجة CD وفقًا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري رقم (95) لسنة 2017.

اقرأ أيضا