بعد قتله لـ 3 سيدات.. ما هو مصير سفاح التجمع؟

الاثنين 26 اغسطس 2024 | 02:24 مساءً
سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : هدى أشرف

أعلنت النيابة العامة في يوم 28 مايو الماضي أنها تلقت إخطار ًايوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية ملقاة بالطريق بمحافظة بورسعيد بتاريخ 30 يونيو.

وأمرت النيابة العامة برفع بصمات السيدة للتعرف عليها والتصوير الجنائي, وبعد التحريات تعرفت الشرطة على هوية المجني عليها وأنها متزوجة, وتوصلت الشرطة الى المتهم بالجريمة "كريم محمد سليم" وكشفت التحريات التفاصيل أنه تعرف عليها واصطحبها إلى بيته بالقطامية وبعد تعاطيه للمواد المخدرة قام بقتلها وإخفاء جثتها.

وبعد القبض على المتهم تم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث لنقل الجثة وهاتفين، وبعد تفريغ الهاتفين تم العثور على مقطع له وهو يقوم بجريمة قتل لسيدة أخرى, قد تم العثور على جثمان السيدة يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق فى اتجاه محافظة الاسماعيلية.

وأمرت النيابة بحصر بالبحث عن حالات العثور للجثامين المجهولة الهوية في محيط سكن المتهم ونفس وقت الحادثتين, وقد تبين ايضًا للنيابة العامة وجود محضر برقم 19053 لسنة 2023 في جنح التجمع الأول أنه تم العثور جثة لسيدة ثالثة تتشابه في ظروف السيدتين.

وبعد القبض على المتهم اعترف أنه يتعرف على الفتيات ويأخذهن إلى بيته بهدف أفعال مشبوهة وبعد تعاطي المخدرات يقوم بقتلهن وتصوير المقاطع أثناء الجريمة, وتم تقديمه للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل الـ3 سيدات.

وسيتم إصدار الحكم عليه يوم 12سبتمبر المقبل من محكمة الجنايات, بعد أن أحالت محكمة الجنايات بالتجمع الخامس بالقاهرة أوراقه لفضيلة المفتي.