سيراميكا والجيش في نهائي كأس الرابطة: جائزة مليون ونصف جنيه والتحكيم الروماني

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 04:21 مساءً
كأس رابطة الأندية المحترفة
كأس رابطة الأندية المحترفة
كتب : أحمد وصفي

يشهد استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم، المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثالثة، حيث يلتقي فريق سيراميكا مع فريق طلائع الجيش في صراع من أجل الظفر باللقب.

يسعى فريق سيراميكا كليوباترا، حامل لقب النسخة الثانية من البطولة، إلى تحقيق التتويج الثاني على التوالي، بعد أن أظهر أداءً قوياً خلال مسيرته في البطولة. في المقابل، يسعى فريق طلائع الجيش لتحقيق أول ألقابه في كأس الرابطة، بعدما وصل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

جوائز البطولة:

يحصل الفائز باللقب على مليون و500 ألف جنيه.

بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه.

موقف الفريقين من البطولة إلى النهائي:

فريق سيراميكا: بدأ البطولة بفوز كبير على إنبي بهدفين نظيفين، ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق تعادلاً مع الداخلية بهدف لمثله، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط. في دور ربع النهائي، انتصر سيراميكا على سموحة بهدفين نظيفين، وتفوق بصعوبة على الاتحاد السكندري في نصف النهائي بهدف نظيف.

فريق طلائع الجيش: استهل البطولة بفوز على زد بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق فوزاً على فاركو بهدف نظيف ليتصدر مجموعته. في دور ربع النهائي، تأهل بعد الفوز على الجونة بركلات الترجيح 6/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1. في نصف النهائي، تغلب على المصرى بنفس السيناريو، حيث فاز بركلات الترجيح 3/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

طاقم التحكيم:

يدير المباراة طاقم حكام روماني بقيادة رادو بيتريسكو، ويعاونه المساعدان رادو جينجولاك وفاسيلي مارينيسكو، والحكم الرابع بوجدان دوميتراكي. كما يتولى أندري كيفوليتي إدارة تقنية الفيديو "VAR"، ويعاونه سيباستيان جورجي.

تاريخ مواجهات الفريقين:

تعتبر مباراة اليوم العاشرة بين سيراميكا وطلائع الجيش، حيث التقى الفريقان في 9 مواجهات سابقة. حقق سيراميكا الفوز في مباراتين، بينما فاز طلائع الجيش في مباراتين أيضاً، وانتهت 5 مواجهات بالتعادل. سجل لاعبو طلائع الجيش 7 أهداف واستقبلوا مثلها من لاعبي سيراميكا. أحمد ياسر ريان هو هداف هذه المواجهات برصيد 3 أهداف.

اقرأ أيضا