الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سموحة الحاسمة بدوري نايل

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 11:58 صباحاً
الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة
كتب : أحمد وصفي

يختتم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة فريق سموحة في المباراة الحاسمة بالدوري المصري، فيما يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير قبل أن يعلن كولر قائمة المباراة، التي ستدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية الليلة.

وركز مارسيل كولر على دراسة مباريات سموحة بالدوري، ليتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق السكندري، سعيًا لتحقيق انتصار جديد في المسابقة المحلية.

موعد المباراة

وسيواجه الأهلي نظيره سموحة في التاسعة مساءً غد الخميس على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة دوري نايل، في تمام التاسعة مساء.

موقف الفريقين في الدوري

الأهلي: يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، بعد خوض 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 25 منها، وتعادل في 3، وخسر مباراتين. سجل لاعبو الأهلي 70 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

سموحة: يحتل المركز السادس برصيد 48 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 منها، وتعادل في 9، وخسر مثلها. سجل لاعبو سموحة 36 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

نتائج آخر ظهور:

 حقق المارد الأحمر فوزًا كاسحًا على المقاولون العرب برباعية دون رد في آخر ظهور له بالدوري، أما عن سموحة فاز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في آخر مباراة له بالمسابقة.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس، التي ستقدم أيضًا استوديو تحليلياً يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل أحداث اللقاء وتقديم تغطية شاملة للمباراة.

اقرأ أيضا