نيس الفرنسي يتمسك بالتعاقد مع محمد عبد المنعم.. والأهلي يواصل تحضيراته لـ سموحة

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 11:06 صباحاً
محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي
كتب : أحمد وصفي

يواصل نادي نيس الفرنسي محاولاته الجادة للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي إطار سعيه لضم اللاعب، رفع النادي الفرنسي قيمة عرضه المالي عدة مرات، حيث بدأ العرض بقيمة 2.5 مليون دولار، ثم ارتفع إلى 3 ملايين دولار، وصولاً إلى 4 ملايين دولار، ومع ذلك، طلب نيس من الأهلي أن يكون الدفع جزءًا منه مقدماً والجزء الآخر على مدى ثلاث سنوات، وهو ما قوبل بتحفظ من جانب مسؤولي النادي الأهلي.

الأهلي، من جانب آخر، يصر على الحصول على 6 ملايين دولار نظير بيع محمد عبد المنعم، بالإضافة إلى نسبة 20% من عائد بيع اللاعب لأي نادٍ مستقبلاً.

في السياق نفسه، يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراته المؤجلة من الأسبوع الـ24 في الدوري المصري أمام سموحة.

المباراة ستكون حاسمة للفريق الأحمر في مسعاه لتحقيق لقب الدوري بشكل رسمي، حيث يسعى الأهلي للفوز وخطف الثلاث نقاط للتتويج بدرع الدوري رقم 44.

مدرب الفريق، مارسيل كولر، سيعقد محاضرة مع اللاعبين في بداية مران اليوم لشرح النواحي الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة سموحة، مؤكدًا على أهمية مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز رقم 20 على التوالي.

هذا، وقد حقق الأهلي فوزاً كاسحاً على المقاولون العرب برباعية دون رد في آخر ظهور له بالدوري، بينما فاز سموحة على المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا