اللواء سمير فرج: مصر تواجه تحديات كبيرة لكنها لن تسقط

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 09:45 مساءً
ندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين
ندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين
كتب : رفعت الهواري - تصوير معاذ النجار

أكد اللواء سمير فرج، أن الشعب المصري من أقوى الشعوب في العالم، وأنه لم يتأثر بأي ثقافات أو لغات بسبب الاحتلال طوال تاريخه، مشيرا إلى أن هناك شعوب تتحدث بلغات أخرى بسبب تأثرها بالاحتلال.

وأضاف اللواء سمير فرج، خلال ندوة صحفية نظمتها لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين، أن مصر تواجه تحديات كبيرة على الحدود الأربعة لكنها ثابتة ولن تسقط، لافتا إلى أن العالم يعي تماما أن سقوط مصر يعني سقوط المنطقة بالكامل.

 

وأوضح اللواء سمير فرج، أنه في إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، تحدثت عضو الكونجرس الأمريكي "كاي جارنجير" عن عظمة مصر نصف ساعة، وقالت: إن مصر بمثابة حلقة توازن في أمن المنطقة وسقوطها يعني انهيار المنطقة بالكامل.

ندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيينندوة لجنة الشؤون العربية بنقابة الصحفيين

اقرأ أيضا