خاص.. "إكس مراتي" يقتحم شباك التذاكر بقوة (تفاصيل)

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 08:26 مساءً
اكس مراتي
اكس مراتي
كتب : آية محمود

حقق فيلم الكوميديا الجديد "إكس مراتي" نجاحًا لافتًا فور عرضه، متصدرًا إيرادات شباك التذاكر بفارق شاسع عن منافسيه.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" إن إيرادات فيلم "إكس مراتي" بلغت يوم أمس 1,859,201 جنيه، مما يؤكد نجاح الصناع في تقديم عمل كوميدي مشوق يجذب الجمهور. 

 قصة جيدة وأداء متميز

تدور أحداث الفيلم حول طبيب نفسي (هشام ماجد) يكتشف بعد طلاقه مفاجأة صادمة حول زوجته السابقة (أمنة خليل)، تتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق ومليء بالمفاجآت، مما يجعل الفيلم تجربة ممتعة للمشاهد.

نجوم لامعون يضاعفون النجاح

يضم طاقم عمل الفيلم نخبة من النجوم إلى جانب هشام ماجد وأمينة خليل، مثل محمد ممدوح وخالد كمال وعلي صبحي، هذا التشكيلة المتألقة من الفنانين ساهمت في جذب جمهور واسع وتنوع الأذواق.

يشار إلى أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، والفنان محمد ثروت، والفنان بيومى فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكي.

واستطاع فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي قدم فيه هشام ماجد شخصية مهندس معماري يعيش تجربة فريدة، أن يجمع بين الكوميديا والفانتازيا بطريقة مبتكرة، مما جعله من أبرز الأفلام الكوميدية في الفترة الأخيرة.