تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز الأوائل التعليمي بقرية شطورة بسوهاج

الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 01:37 مساءً
تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز الأوائل التعليمي بقرية شطورة بسوهاج
تكريم حفظة القرآن الكريم بمركز الأوائل التعليمي بقرية شطورة بسوهاج
كتب : بلدنا اليوم

في احتفالية مهيبة، قام مركز الأوائل التعليمي بقرية شطورة التابعة لمحافظة سوهاج، بتكريم حفظة القرآن الكريم، تحت إشراف المهندس عمر عبد الله والأستاذ مصطفى الجرادي.

توجت الفعالية بتكريم الطلاب والطالبات الذين أتموا الدورة المكثفة لحفظ القرآن الكريم، حيث عبر الحضور عن فخرهم واعتزازهم بالإنجازات التي حققها الطلاب.

وأكد المهندس عمر عبدالله على أهمية تربية الأجيال القادمة على القيم الدينية وتعليمهم كتاب الله، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الهيئة التعليمية وأسر الطلاب.

من جهته، أعرب الأستاذ مصطفى الجرادي عن سعادته بالنجاح الذي حققه المركز، مؤكدًا على أن هذا الإنجاز هو ثمرة للعمل الجاد والتفاني.

استضاف حفل التكريم الأستاذ محمد عمر والأستاذ حسن عمر في قاعة الهنا التابعة لهما، وتخلل الحفل تقديم شهادات تقديرية وجوائز قيمة للمكرمين، كما قدم نخبة من المشايخ والأساتذة المتميزين كلمات تحفيزية للحضور.

وتضمن الحضور الشيخ سلامة أحمد محمد سلامة، مشرف الدورة القرآنية المكثفة، الشيخ محمد أبو طالب، الدكتور صلاح موسى، الدكتور مصطفى موسى، الشيخ صدام، الشيخ مصطفى حسانين، ومقدم الحفل الدكتور أحمد فخر الدين، والشيخ محمد عاصم.

هذا وقد أثنى الجميع على الجهود التي بذلها الطلاب وأسرهم، وشددوا على أهمية مواصلة التعليم وتطوير المهارات، مشيدين بدور مركز الأوائل التعليمي في نشر قيم العلم والإيمان.