كولر يعيد خالد عبد الفتاح للتشكيل الأساسي في مواجهة المقاولون العرب

السبت 03 اغسطس 2024 | 03:42 مساءً
كولر
كولر
كتب : أحمد وصفي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على إعادة خالد عبد الفتاح إلى التشكيل الأساسي في المباراة المقبلة للفريق ضد المقاولون العرب بدوري نايل. 

يستعد الأهلي لملاقاة المقاولون العرب في التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

في المباراة الأخيرة ضد البنك الأهلي، جلس خالد عبد الفتاح على دكة البدلاء، بينما شارك ياسر إبراهيم أساسياً بسبب غياب محمد عبد المنعم للراحة. ويأتي قرار كولر في إطار سعيه لمواصلة سياسة التدوير بين اللاعبين لمكافحة الإجهاد وضغط المباريات المتتالي، خاصة في الأمتار الأخيرة للمسابقة.

وفي آخر ظهور له في الدوري، حقق الأهلي فوزاً على البنك الأهلي بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، ليعزز موقعه في صدارة الدوري برصيد 75 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه، بيراميدز، الذي لعب 31 مباراة.

من جانبه، تعادل المقاولون العرب مع سيراميكا بهدف لكل فريق في آخر ظهور لهما بالمسابقة، ويحتاج الأهلي إلى 4 نقاط فقط لضمان الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، حيث سيتوج بالمسابقة رسمياً عند وصوله إلى النقطة 79، بغض النظر عن نتائج بيراميدز.

اقرأ أيضا