نجم منتخب إسبانيا الأوليمبي: جاهزون لمواجهة اليابان.. وهزيمة مصر كانت الأصعب

الجمعة 02 اغسطس 2024 | 12:21 مساءً
فيرمين لوبيز
فيرمين لوبيز
كتب : أحمد وصفي

أكد فيرمين لوبيز، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا الأولمبي، جاهزية الماتادور لمواجهة نظيره الياباني في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس، وذلك في تصريحات نُشرت على صفحات صحيفة "سبورت" الأسبانية.

تحدث لوبيز عن الهزيمة التي تلقاها منتخب إسبانيا أمام منتخب مصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، معتبرًا أن هذه الخسارة كانت الأصعب في تاريخ هزائم المنتخب الاوليمبي، وأشار إلى أن الفريق متحمس وجاهز لخوض المواجهة المقبلة أمام اليابان.

"نحن بخير، نحن جميعًا نريد أن نلعب في ربع النهائي، تعرضنا للهزيمة قبل أيام أمام مصر لكنني أعتقد أنها ساعدتنا على مواصلة التحسن. نحن متحمسون ومستعدون لخوض هذه المباراة أمام اليابان"، أوضح لوبيز.

وفي إشارة إلى تطلعاته الشخصية وتجربته في الأولمبياد، أعرب لوبيز عن سعادته بتحقيق حلمه بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، مؤكدًا تطلعه لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسة.

"قبل عام مضى كان من المستحيل أن أتخيل ما أعيشه هذا الصيف. عملت بجد لأكون هنا وأحقق هذا الحلم وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال وأن أفوز بشيء مهم في الأولمبياد"، أضاف.

وفي ختام تصريحاته، أكد لوبيز استعداده للموسم الجديد مع ناديه برشلونة، مشيرًا إلى أنه سيأخذ فترة قصيرة من الراحة بعد الألعاب الأولمبية قبل العودة للتدريبات.

منتظرًا من جماهيره دعمهم ومؤازرتهم في مباراة اليوم أمام اليابان، يتطلع فيرمين لوبيز إلى تقديم أداء مميز يقود به منتخب بلاده إلى المربع الذهبي في أولمبياد باريس.

اقرأ أيضا