الإسماعيلي يطالب الزمالك بتطبيق مبدأ اللعب النظيف

الاربعاء 31 يوليو 2024 | 03:18 مساءً
 الاسماعيلي
الاسماعيلي
كتب : أحمد وصفي

سادت حالة من الاستياء بين مسؤولي نادي الإسماعيلي نتيجة لتصرفات نادي الزمالك في المباريات الحاسمة لتحديد مصير الهبوط في الدوري المصري الممتاز.

 يأتي هذا الاستياء بعد أن خاض الزمالك مباراة مهمة ضد المقاولون العرب بتشكيلة مكونة من اللاعبين الشباب والاحتياطيين، مما أثار تساؤلات حول مدى جدية الفريق الأبيض في المنافسة.

وأشارت تقارير صحفية، أن مسؤولو الإسماعيلي اعتبروا هذا التصرف يتعارض مع مبدأ اللعب النظيف الذي يتوقعونه من الأندية الكبيرة في الدوري، وأكدوا أن تقديم الزمالك لفريق غير مكتمل في مثل هذه المباريات الحاسمة يهدد نزاهة المنافسة ويجعل الأمور أكثر تعقيداً بالنسبة للأندية الأخرى التي تكافح للبقاء في الدوري.

الهزيمة التي تلقاها الزمالك على يد المقاولون العرب بنتيجة 2-1 جعلت الأمور أكثر تعقيداً بالنسبة لنادي الإسماعيلي، الذي يجد نفسه حالياً في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، مع اقتراب نهاية الموسم. ويأمل الإسماعيلي في تحسين وضعه خلال المباريات المتبقية لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث يواصل الفريق محاولاته لتأمين بقائه في الدوري الممتاز.

ويستعد الدراويش لمواجهة من أهم المباريات في الموسم، حيث سيخوض الإسماعيلي مواجهة حاسمة ضد المقاولون العرب في الثالث عشر من أغسطس. وتعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة للفريق لتحسين مركزه في جدول الترتيب وتفادي الهبوط.

اقرأ أيضا