التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة ذئاب الجبل في الدورى

الاثنين 29 يوليو 2024 | 02:24 مساءً
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك
كتب : إسراء عصام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز .

استقر جوميز على تشكيل الفريق الأبيض في هذه المباراة الهامة، ومن المتوقع ان يخوض المباراة بالتشكيل الأتي:

في حراسة المرمى:

محمود الشناوي

خط الدفاع:

أحمد فتوح، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، عمر جابر.

خط الوسط:

نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، يوسف أوباما

خط الهجوم:

مصطفى شلبي، ناصر منسي، سيد عبد الله نيمار

في آخر ظهور لهم في المسابقة، تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، بينما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدي بنفس النتيجة في الجولة الأخيرة.

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى تحسين موقع فريقه في جدول الدوري من خلال تحقيق الانتصارات، معتمدًا على عدد من اللاعبين الشباب.

تأتي هذه السياسة في إطار تقييم مستوى اللاعبين الشباب وتحديد مصيرهم، خاصةً بعد أن ضاعت فرصة الزمالك في المنافسة على بطولة الدوري، التي أصبحت محصورة بين الأهلي وبيراميدز.

يغيب عن الزمالك في مباراة الليلة عبد الله السعيد، الذي تعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك وبيراميدز.

كما يغيب محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي ومحمود الونش بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الرباعي أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد المتواجدين مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

على الجانب الإيجابي، يستعيد الزمالك جهود حمزة المثلوثي ومهاب ياسر بعد انتهاء إيقافهما، حيث غابا في المباراة الأخيرة ضد بيراميدز بسبب الإيقاف. 

اقرأ أيضا