تعليق مدرب اسبانيا على مواجهة مصر في أولمبياد باريس 2024

السبت 27 يوليو 2024 | 10:02 مساءً
سانتي دينيا
سانتي دينيا
كتب : أحمد وصفي

عقب تأهل منتخب إسبانيا الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، علّق سانتي دينيا، المدير الفني للمنتخب الإسباني، على المباراة المقبلة ضد مصر وأبرز ما يجب على فريقه تحسينه للإستمرار في المنافسة.

وعلق "دينيا" عن التأهل قائلاً: "هدفنا قبل إنطلاق دور المجموعات، كان واضحاً، وهو الوصول إلى الدور التالي، وقد تحقق هذا الهدف تم الآن، يتعين علينا تحسين جميع جوانب أدائنا إذا أردنا التقدم أكثر في البطولة."

وأشار "دينيا" إلى أهمية اللاعبين الفرديين، حيث هنأ "إيباي جوميز" على أدائه المتميز في مباراة الفريق ضد الدومينيكان، قائلاً: "إيباي جوميز قدم عملاً رائعاً. لقد كان له تأثير كبير في تغيير وتيرة المباراة بفضل طريقة لعبه."

بخصوص الغيابات، تحدث "دينيا" عن تأثير البطاقة الحمراء التي حصل عليها "باو كوبارسي"، قائلاً: "باو كوبارسي سيغيب عن المباراة المقبلة ضد مصر بسبب البطاقة الحمراء، وهذا أمر لا يمكننا التحكم فيه."

فيما يخص مباراة مصر، أوضح "دينيا" أن: "الهدف هو تصدر المجموعة لأن ذلك مهم جداً. ولكن، علينا أن نأخذ في الإعتبار الإصابات وإحتمالية إرهاق اللاعبين، ومع ذلك، لا يستحق الأمر الإسترخاء. نريد أن نكون في صدارة المجموعة."

وأختتم "دينيا" تصريحاته، بالتأكيد على أن التركيز يجب أن يكون على تحسين أداء الفريق، قائلاً: "لا نفكر حالياً في منافسينا في ربع النهائي. الحديث عن المنافسين المحتملين ليس له جدوى في الوقت الحالي. اليابان، على سبيل المثال، فريق مميز جداً. الأهم الآن هو تحسين أدائنا وتصحيح أخطائنا."

اقرأ أيضا