رئيس أشمون يشهد اصطفاف المعدات والآلات الهندسية استعداداً للعملية صقر 134

السبت 27 يوليو 2024 | 02:05 مساءً
كتب : محمود الزقم

شهد اليوم المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، عرض اصطفاف ميداني لكافة المعدات والسيارات والآليات الهندسية على مستوى مركز ومدينة أشمون وذلك للوقوف على مدى جاهزية المعدات والسيارات ومدى صلاحيتها لمواجهة أي حالات الطوارئ والأزمات.

يأتى ذلك من أجل الوقوف على حجم الاحتياجات المطلوب توفيرها وتحديد أوجه الدعم اللازم لها وذلك ضمن إستعدادات مركز أشمون للمشاركة في العملية صقر 134، والذي تم تجهيزة والترتيب له بمقر مدينة أشمون.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآلات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.

شارك في الإصطفاف رمضان محمدي، وسعيد أبو السعود، وطارق سعد جمعه نواب رئيس المدينة، والنقيب أحمد حمدي الطباخ بمكتب المستشار العسكري للمحافظة، وأيمن عبد الباري، سمير البيومي بالإدارة الفنية بالمحافظة ومدير الحملة الميكانيكية بأشمون، ورؤساء الوحدات المحلية القروية ،وأحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات، ومدير الأزمات، وعدد من مديري الإدارات والمصالح الخدمية بمركز أشمون.

من جانبه أكد النمر على أهمية هذا الاصطفاف إستعداداً لتنفيذ تلك التدريبات على أرض الواقع لبيان مدى إستعداد كافة الجهات المعنية لمواجهة الأزمات حال حدوثها، وأهمية اتخاذ كل التدابير اللازمة لمواجهة الطوارئ والأزمات في أي وقت وسرعة التعامل مع الموقف.

اقرأ أيضا