قبل المواجهة.. تعرف على حارس مرمى الزمالك الجديد قبل لقاء بيراميدز

الجمعة 26 يوليو 2024 | 12:53 مساءً
محمد أشرف
محمد أشرف
كتب : أحمد وصفي

يترقب جمهور نادي الزمالك ظهور الحارس الشاب محمود أشرف "الشناوي" في حماية مرمى الفريق للمرة الأولى في تاريخه، حيث يستعد الفريق لمواجهة بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز، والذي سيقام في الساعة التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

يسجل الحارس الشاب محمود أشرف "الشناوي"، الظهور الأول مع الفريق الأول لنادي الزمالك، وذلك في اللقاء الذي سيجمعه مع بيراميدز مساء اليوم، الجمعة، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يعد ظهور محمود الشناوي مع الفريق الأول بمثابة حدث بارز، خاصةً وأنه لم يسبق له أن خاض أي مباراة رسمية مع الزمالك منذ تصعيده للتدريب مع الفريق الأول. هذا، على الرغم من تصعيده عدة مرات في السابق، بما في ذلك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الأسبق فيريرا، حيث كان الشناوي حارساً لفريق الأمل.

في السياق ذاته، تم استبعاد محمد صبحي حارس مرمى الزمالك من قائمة الفريق للمباراة بسبب إصابته بشرخ في الكتف، بينما تم استبعاد محمد عواد بسبب أزمة تتعلق بتمديد تعاقده مع النادي.

يسعى الزمالك إلى تعزيز انتصاراته بعد فوزه الأخير على بروكسي في كأس مصر، ومن ثم الفوز على الداخلية في الدوري، في المقابل، يسعى بيراميدز لتعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي، في محاولة للتمسك بأمل التتويج بلقب الدوري العام.