ليفربول يواجه ريال بيتيس في أولى تجاربه الودية استعداداً للموسم الجديد

الجمعة 26 يوليو 2024 | 11:09 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أحمد وصفي

يخوض فريق ليفربول أولى مبارياته الودية في معسكره الصيفي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلتقي مع نظيره ريال بيتيس في الساعة الثانية والنصف فجر السبت، على ملعب أكريسور، في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2024-2025.

تستعد كتيبة ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة فريق ريال بيتيس في أولى تجاربها الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، المباراة التي ستنطلق في الثانية والنصف فجر السبت بتوقيت القاهرة، ستقام على ملعب أكريسور، وتُعد بداية مهمة للفريق الأحمر في معسكره الصيفي تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.

 يغيب عن ليفربول عدد من النجوم الذين يقضون عطلتهم الصيفية بعد مشاركتهم في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا. ومن بين هؤلاء اللاعبين أليكسيس ماك أليستر، لويس دياز، داروين نونيز، أليسون، فيرجيل فان ديك، كودي خاكبو، ريان جرافنبيرخ، ترينت ألكسندر-أرنولد، جو جوميز، ديوجو جوتا، وإبراهيما كوناتي.

كما يغيب عن اللقاء المهاجم جايدن دانز بسبب آلام في الظهر، بينما سيبقى زميله الشاب بوبي كلارك في الخلف أيضاً حيث يستعيد لياقته البدنية بعد الإصابة.

ستُذاع المباراة عبر قناة النادي "LFC TV"، حيث يمكن للمشجعين متابعة أحداث اللقاء والاستمتاع بأولى تجارب الفريق في معسكره الصيفي.