"توب ترند T.T" يعود بعد عامين ليطرح بدور العرض قريبًا

الخميس 25 يوليو 2024 | 02:47 مساءً
توب ترند T.T
توب ترند T.T
كتب : آية محمود

أعلن نجوم وصناع فيلم "توب ترند T.T" عن استئناف تصوير العمل مجددًا بعد فترة توقف دامت عامين، وذلك لتصوير المشاهد المتبقية والتي تستغرق يومين فقط. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية قريبًا.

أكد مخرج الفيلم محمد جمال الحديني أن التصوير أوشك على الانتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الجهة المنتجة تكتمت على تفاصيله حتى تلقت الضوء الأخضر من الجهة التنفيذية المسؤولة عن التوزيع. 

وأوضح أن العمل جار حاليًا على اللمسات النهائية من مرحلة المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية والألوان والجرافيكس.

 أعرب بعض نجوم الفيلم عن سعادتهم وامتنانهم لظهور هذا الفيلم إلى النور، وشاركوا بعض لقطات من كواليسه مع الجمهور. وأكدوا على إعجابهم بالعمل وتفاؤلهم بنجاحه.

شحتة كاريكا يقدم أغنية جديدة في الفيلم

كشف المطرب الشعبي شحتة كاريكا أنه سيقدم أغنية جديدة داخل أحداث الفيلم كأغنية دعائية وترويجية للعمل.

عزة مجاهد: الفيلم يتناول قضية مهمة تواجه جيل الشباب

أكدت النجمة عزة مجاهد أن فكرة الفيلم تواكب جيل الشباب من هذا العصر، فهو تيمة شعبية ذات طابع كوميدي مشجع على المشاهدة.

 وأضافت أن من أهم ما يبرز نجاح هذا العمل هو وجود نخبة من النجوم الكوميديين الذين يحتلون مرتبة ومكانة كبيرة داخل قلوب الجمهور.

طاهر أبو ليلة: تجربة ممتعة مليئة بالكوميديا

أختتم الفنان طاهر أبو ليلة حديثه بأن هذا العمل تجربة ممتعة للغاية وبها كل أشكال الكوميديا، فالحدوته التي كتبها السيناريست أحمد أنور مشوقة، كما أنها مع وجود كوكبة من النجوم تجعله متحديًا لنفسه ليكون قادرًا على أن يظهر لمساته الفنية الجديدة التي تظهر على الشاشة الفضية لأول مرة بهذه الصورة.

قصة الفيلم تدور حول مخاطر السوشيال ميديا

تتمحور أحداث فيلم "توب ترند T.T" في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول مجموعة من الشباب يتعرضون للعديد من المشاكل الاجتماعية التي تواجهنا هذه الأيام، بسبب الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضًا بعض الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة بواسطة التريند وغيرها.

توب ترند T.T
توب ترند T.T
توب ترند T.T