مكناش بنشوف ده قبل كده.. أحمد موسى يعلق على حل مشكلة أحد المستثمرين

الاربعاء 24 يوليو 2024 | 11:14 مساءً
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن تعامل الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع أحد المستثمرين لحل مشكلته مع الوزارات المعنية.

وأوضح موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي" الذي يقدمه على شاشة "صدى البلد"، أن الفريق "الوزير" أجرى اتصالات مع وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، فضلًا عن إجرائه كافة التنسيقات المتعلة بالمشكلة مع هيئة التنمية الصناعية.

وأشار إلى أن الفريق كامل الوزير، تمكن من حل المشكلة، مع التأكيد على تواصله مع المستثمر بعد ذلك وغخباره بحل المشكلة، مردفًا: "عمري ما شوفت كده!. ومكناش بنشوف ده قبل كده".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن المشكلة تم عرضها بالأمس، واليوم تم حلها على الفور، مؤكدًا أن صاحب المصنع سيتمكن من متابعة التصنيع، مع حرص الحكومة على سعيها إلى الحل الفوري لكافة المشكلات التي تواجه المصنّعين".

كما تحدث أحد المستثمرين، إلى الفريق كامل الوزير -نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل- عن مشكلة مصنعه المتخصص في الصناعات الهندسية.

واستمع إليه "الوزير"، معقبًا:" هكلّم وزير الإسكان وابعتلي على الواتس النهاردة لحل المشكلة".

 كما أشار إلى أن المشكلة تكمن في تعديل تخصيص قطعة أرض من الاستخدام كمخازن إلى نشاط صناعي، مردفًا: "سنبحث المشكلة مع جهة التخصيص لدراستها والمساعدة في حلها على الفور".

اقرأ أيضا