وزير الإسكان يوجه بتطوير الطرق والمحاور بمدينة سوهاج الجديدة

الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 11:07 صباحاً
وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : محمود حسن

شدد المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة تنفيذ أعمال ورفع كفاءة وتطوير عددٍ من مشروعات الطرق والمحاور الرئيسية بمدينة سوهاج الجديدة، بالإضافة إلى العاشر والشروق والعبور، وذلك فى إطار التوجيهات المستمرة بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية والمحاور الرئيسية، لتوفير المناخ المناسب والملائم للاستثمارات، وزيادة الخدمات بالمدن الجديدة.

ووجه المهندس شريف الشربيني، خلال متابعته لسير العمل بعددٍ من المشروعات، بضرورة تكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء من التنفيذ في الموعد المحدد، والاهتمام بالجودة في التنفيذ للبنود المختلفة، فضلًا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة عن تنفيذ الأعمال.

هذا وقد تابع المهندس شريف عبد البديع، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، أعمال الفرمة للطريق الواصل بين المدينة وجامعة سوهاج، وحركة المواصلات الداخلية والخارجية بمدينة سوهاج الجديدة.

وأوضح المهندس شريف عبد البديع، أنه تم البدء فى أعمال الفرمة للطريق بطول ٣ كم، وتم التأكيد على سرعة الانتهاء من الطريق الواصل بين مدينة سوهاج الجديدة وبوابة جامعة سوهاج، للتيسير على الطلاب وتوفير الوقت والمجهود للطلاب والعاملين بجامعة سوهاج.

وفي السياق نفسه، أكد المهندس شريف عبد البديع، حرص جهاز المدينة على توفير المواصلات الداخلية لنقل المواطنين داخل المدينة، وكذلك تواجد السيارات بموقف نهاية الخطوط لنقل سكان مدينة سوهاج الجديدة من وإلى محافظة سوهاج الأم طوال اليوم.

اقرأ أيضا