بعد قرار الوزير.. من هو مدير الشباب والرياضة الجديد بالقليوبية؟

الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 02:04 صباحاً
الدكتور وليد الفرماوي
الدكتور وليد الفرماوي
كتب : محمد سعيد

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأنشطة الرياضية والشبابية في محافظة القليوبية، أصدر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قرارًا بتعيين الدكتور وليد الفرماوي مديرًا للشباب والرياضة في المحافظة، خلفًا للدكتور محمود الصبروط.

من هو الدكتور وليد الفرماوي؟

الدكتور وليد الفرماوي كان يتولى منصب وكيل المديرية للشباب بمحافظة القليوبية، قبل أن يندب وكيلًا للمديرية خلفًا للدكتور محمود الصبروط، الذي رحل إلى محافظة الجيزة، ضمن حركة التغييرات الأخيرة.

الدكتور وليد الفرماوي يتمتع أيضًا بخبرة طويلة في مجال الرياضة والإدارة الرياضية، فضلًا أنه يحمل درجة الدكتوراه في علوم الرياضة، وقد شغل مناصب متعددة في القطاع الرياضي، حيث ساهم في تطوير العديد من المشروعات الرياضية والشبابية، ووضعته هذه الخبرات في موقف قوي لتحقيق نقلة نوعية في إدارة الأنشطة الرياضية والشبابية في القليوبية.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة أعلنت عن حركة تغييرات جديدة في المناصب العليا، حرصًا على تطوير الأداء وتعزيز الكفاءة، وتكثيف الأنشطة والمشروعات، وشملت الحركة تعيين عدد من القيادات الكفؤ صاحبة خبرات مميزة في مختلف المجالات، وتأتي هذه الخطوة إيمانًا من الوزارة بأهمية الاستفادة من طاقات الشباب وإمكاناتهم في دفع مسيرة العمل وتحقيق الأهداف.

اقرأ أيضا