دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى دوري روشن السعودي

الاحد 21 يوليو 2024 | 12:39 مساءً
كيفين دي بروين
كيفين دي بروين
كتب : أحمد وصفي

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، في خطوة مفاجئة، عن موقف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويرتبط دي بروين بعقد مع ناديه الحالي حتى يونيو 2025.

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كيفين دي بروين وافق على الشروط الشخصية للانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، بعد تقديم عروض مالية كبيرة للاعب.

وأشار الصحفي رودي جاليتي إلى أن هناك مفاوضات بين مانشستر سيتي ونادي الاتحاد السعودي بخصوص رسوم انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا. وكان دي بروين قد انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من فولفسبورج في عام 2015، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أبرز النجوم في الفريق.

أفادت "ديلي ميل" أن دي بروين منح نادي الاتحاد الضوء الأخضر لإتمام صفقة انتقال محتملة في صيف عام 2024، بعد الموافقة على الشروط الشخصية المقدمة له.

لعب دي بروين 382 مباراة بقميص مانشستر سيتي، سجل خلالها 102 هدفًا وقدم 170 تمريرة حاسمة، وحصل على 34 بطاقة صفراء. كما توج بالعديد من الألقاب مع الفريق، منها 6 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وكأسين لكأس الاتحاد وكأس الرابطة، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الإنجليزي.

اقرأ أيضا