خاص|« الشعب الديمقراطي»: متمسكون بأولوية المحور الاقتصادي بمناقشات الحوار الوطني

السبت 20 يوليو 2024 | 10:35 مساءً
المستشار خالد فؤاد
المستشار خالد فؤاد
كتب : مي مصطفى

 قال المستشار خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي:" نحن متمسكون بأولوية المحور الاقتصادي، لأنه هو مايهم الشعب المصري ويتعلق بيه جميع أمالهم وطموحاتهم من خفض الأسعار، وزيادة الإنتاج والتصدير، وجلب الإستثمار، وإتاحة مزيدًا من فرص العمل وتثبيت سعر الفائدة وقدرة العملة المصرية على مواجهة التحديات أمام الدولار.

وتابع "فؤاد" في تصريح خاص ل«بلدنا اليوم»، كذلك يأتي ملفات بناء الإنسان و توطين الصناعة والصحة والتعليم، من الملفات المهمة، وخاصة التوسع في إنشاء المدارس، وزيادة عدد أدوار المدارس لاستعادة الكثافة الطلابية، واستعادة دور المدارس بديلًا عن السناتر فضلا عن الاهتمام بالمعلم، وقانون الخدمة العامة. 

وأكد رئيس حزب الشعب الديمقراضي، على أنه متبقي ٢٩ ملف، مازالت لم يتم مناقشتها بعد، يأتي على رأسها قانون المحليات، والحبس الاحتياطي، ومفوضية التمييز، وغيرها من الملفات المتعلقة بالحريات التي يولي الرئيس السيسي أهمية كبيرة لها، مؤكدًا أن الأهم خلال المرحلة المقبلة سيكون من نصيب المحور الاقتصادي وبكل ما يتعلق بيه كونة يعد قاطرة التنمية في المجتمع.

وأنهى "فؤاد" كلامه، قائلا:" أعتقد أننا سنرى الجلسات القادمة من الحوار الوطني، أكثر قوة وحماسة نظرًا لكون الحكومة الآن أصبحت جزءًا أصيلًا من الحوار الوطني، من خلال تواجد شخصيات مهمة وممثلة للحكومة المصرية ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني".

اقرأ أيضا