الزمالك ينتظر الداخلية بعد أداء متذبذب في الدوري المصري

الجمعة 19 يوليو 2024 | 03:49 مساءً
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش
كتب : أحمد وصفي

أقفل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة مباريات كأس مصر بعد تأهلهم لدور الـ16 بالبطولة بفوز مثير على بروكسي بنتيجة 5-2. وبالتالي، يعود الفريق للتركيز على مبارياته في الدوري المصري، حيث يستعد لمواجهة الداخلية.

يكثف الجهاز الفني، دراسة فريق الداخلية لفهم نقاط قوته وضعفه، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على سلسلة الانتصارات في البطولة المحلية.

موعد مباراة الزمالك والداخلية القادمة

سيواجه الفارس الأبيض فريق الداخلية يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

ترتيب الفريقين في دوري نايل

- يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 42 نقطة بعد 26 مباراة، حقق خلالها 13 انتصارًا و6 تعادلات و7 هزائم، مسجلًا 40 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

- يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 19 نقطة من 30 مباراة، حقق فيها 3 انتصارات وتعادل 10 مرات، وخسر 17 مباراة، سجل فيها 16 هدفًا وتلقى 39 هدفًا.

تعادل الزمالك مع بلدية المحلة سلبيًا في آخر جولة، في المقابل خسر الداخلية أمام فاركو بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، حيث يسعى الزمالك للعودة إلى مسار الانتصارات في الدوري المصري والاستفادة من أداء الداخلية لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة.

اقرأ أيضا