"موعد مع الماضي".. تفاصيل مثيرة لمسلسل آسر ياسين الجديد على نتفليكس

الجمعة 19 يوليو 2024 | 10:47 صباحاً
مسلسل موعد مع الماضي
مسلسل موعد مع الماضي
كتب : آية محمود

يستعد النجم آسر ياسين لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسله القادم "موعد مع الماضي"، وذلك بعد نجاحه الكبير في فيلم "ولاد رزق 3: القاضية".

يسلط المسلسل الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، حيث يجسد آسر ياسين شخصية "يحيى" الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته "نادية".

يصطحب "موعد مع الماضي" المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة، حيث تزيح كل حلقة الستار تدريجيًا عن مستوى جديد من الغموض، مما يثير تساؤلات حول حقيقة ما حدث في الماضي.

يواجه "يحيى" اضطرابات عاطفية ونفسية عميقة بعد اتهامه زورًا بقتل أخته، وبقائه 15 عامًا خلف القضبان، تشتعل في صدره رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، ليبدأ رحلة البحث عن قاتل "نادية" الحقيقي.

جدير بالذكر أن مسلسل "موعد مع الماضي" من إخراج "السدير مسعود" وتأليف "محمد المصري"، ويضم كوكبة من النجوم مثل "آسر ياسين" (في دور "يحيى") و "محمود حميدة" (في دور "ياسين") و"شريف سلامة" (في دور "علي") و"شيرين رضا" (في دور "سوسن") و"ركين سعد" (في دور "ليلى") و"محمد ثروت" (في دور "فتلة") و"محمد علاء" (في دور خالد") و"تامر نبيل" (في دور "شريف") و"هدى المفتي" (في دور "نادية") إضافة إلى النجمة "صبا مبارك" (في دور "منى").