سعر التذكرة 50 جنيهًا في المباريات القادمة.. الأهلي يتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز

الخميس 18 يوليو 2024 | 07:13 مساءً
فريق الأهلي
فريق الأهلي
كتب : بلدنا اليوم

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة كابتن محمود الخطيب -في بيان رسمي له- إعلانًا كشف فيه أن النادي سيتحمل قيمة التذاكر المخصصة لجماهير المارد الأحمر، في لقاء بيراميدز القادم في الدوري المصري، وذلك بعد قرار إدارة نادي بيراميدز برفع أسعار التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي.

وجه رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم -بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة- بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، حيث يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة "تذكرتي" لتمكين الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة "يمين" المخصصة للجماهير الحمراء في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقرر إقامتها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

وذكر الخطاب -الذي أُرسل بالفعل- أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي أُعلن عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن الأهلي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة "يمين" التي قامت جماهير الأهلي بشرائها على أن تُعاد المبالغ التي حُصّلت لأصحابها من الجماهير. وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الذي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري، حيث يخطرها فيه بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 50 جنيهًا، في جميع المباريات المقبلة المملوكة للنادي، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لـ "تذكرتي" في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا