خاص| «مصر المستقبل» يثمن إعتذار رئيس الوزراء لطبيبة سوهاج:" كان واجبًا على المحافظ أولا

الاربعاء 17 يوليو 2024 | 08:35 مساءً
رضا أبو حجي رئيس حزب مصر المستقبل
رضا أبو حجي رئيس حزب مصر المستقبل
كتب : مي مصطفى

صرح رئيس حزب مصر المستقبل، الدكتور رضا أبو حجي، قائلا:" إن الدولة تعمل ع تحسين معيشة المواطن من خلال توفير احتياجاته من أدويه ومواد غذائية، ولا ننكر أننا نعاني من أزمة حادة في نقص الأدوية وغلاء السلع التمونية.

وثمن "أبو حجي" في تصريحات خاصة ل«بلدنا اليوم»، تصريحات رئيس الوزراء في حل أزمة الأدوية خلال ثلاث شهور قائلا:" تحدثنا سابقًا كحزب عن تأثير أزمة نقص الدواء على الشارع المصري، ونثمن جهود الحكومة في إيجاد حل لها في أسرع وقت ممكن".

 وتابع رئيس حزب مصر المستقبل، قائلا:" أما بالنسبة إلى أزمة الكهرباء وتخفيف الأحمال فهي مشكلة تعاني منها معظم دول العالم، موجهًا الشكر لرئيس الوزاراء لمجهوده أيضًا في إنهاء هذه الأزمة التي نعاني منها منذ شهورًا".

وأعرب "أبو حجي" عن تقديره للفتة التي قام بها رئيس الوزراء من تقديم الإعتذار لطبيبة سوهاج، قائلا:" كان واجبًا على المحافظ أولا لأنه هو المكلف بهذا الدور وليس له الحق في إهانة أي مواطن ويجب عليه الالتزام بهذا".

وأنهى رئيس حزب مصر المستقبل، مؤكدًا على سعي الدولة لتحسين الوضع الاقتصادي، وأن كان بمعدل بطئ لكن في النهاية هناك جهود مبذولة وعمل جاري لتحسين الوضع الاقتصادي وتحسين العلاقات مع صندوق النقد الدولي.

اقرأ أيضا