خاص| رئيس حزب مصر2000: برنامج الحكومة الجديدة يراعي مصالح كافة الشعب

الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 04:21 مساءً
محمد غزال
محمد غزال
كتب : رفعت الهواري

قال محمد غزال، رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن الجلسة العامة التي عرضت الحكومة فيها برنامجها، جلسة تاريخية لأنها قدمت برنامج يستهدف بناء الإنسان المصرى وشمل كل المجالات والمحاور المختلفة التى شملها خطاب تكليف رئيس الجمهورية، وهذا يظهر حرص الحكومة على إيجاد حلول لكل القضايا والمشاكل التي يعاني منها الشعب فى المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وأضاف "غزال"، في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم، أن برنامج الحكومة الذي عرضه رئيس مجلس الوزراء على مجلس النواب، والذى جاء وفقًا للأستحقاقات الدستورية، ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ويهدف إلى بناء الإنسان المصري والارتقاء بكافة خدماته.

وأوضح محمد غزال، أن البيان تناول بوضوح ملف تحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطن، الذي يعتبر من أهم التحديات التي تواجه الحكومة لأن تحسين الخدمات الصحية والتعليمية والنقل العام يتطلب استثمارات ضخمة وإصلاحات هيكلية، ويجب على الحكومة أن تُركز على تحسين كفاءة إدارة هذه الخدمات وضمان وصولها إلى جميع المواطنين بشكل عادل.

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، على أن الحكومة الجديدة علي درايه كامله بمشاكل المواطنين من مشكلة انقطاع الكهرباء، وتعهدت بأن تعمل الحكومة بكل عزم وإصرار على القضاء على هذه المشكلة نهائيًا خلال نصف العام الأول من برنامجها، كما لمست معاناة المواطنين من إرتفاع الأسعار وسوف تبذل جهودًا كبيرة لضبط الأسواق.

اقرأ أيضا