عاجل.. قرار جديد من المحكمة في قضية سفاح التجمع

الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 03:09 مساءً
سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : عمر صالح

أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس،"اليوم" بتأجيل محاكمة  "كريم.س" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، لجلسة 18 يوليو.

بعد أن قامت المحكمة بفض أحراز قضية سفاح التجمع، والتي كانت عبارة عن عدد من الفيديوهات الجنسية، والتي عثر عليها من خلال "الفحص الفني" لهاتف المتهم، بالإضافة إلى مشاهد لغرفة التعذيب داخل شقته بالقطامية، إلى جانب المكالمات الهاتفية التي أجراها مع عدد من ضحايا قبل قتلهن، ناهيك عن بعض المقتنيات التى تعود إلى الضحايا، وكاميرات المراقبة على الطريق التي رصدت تحركاته.

هذا وأصر المتهم على إنكار التهم الموجهة إليه بقتل ثلاث سيدات بعد تعذيبهن، وتراجع عن كل أقواله أمام جهات النيابة، يقصد بذلك التنصل مما نُسب َ إليه.

واستعان "كريم.س" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، بـ 7 محامين للدفاع عنه أمام المحكمة، وذلك بعد انسحاب أحد المحامين الرئيسيين من القضية.

وشهدت الجلسة "اليوم" تغيب أفراد أسرة "كريم.س"، عن الحضور معه لمساندته في الجلسة الثانية لمحاكمته، كما شهدت غياب كل أفراد عائلات ضحايا سفاح التجمع عن الحضور إلى مقر المحكمة للجلسة الثانية على التوالي.

وكان أولى جلسات المحاكمة للمتهم "كريم.س" المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، وقد وصل المتهم إلى القاعةوسط حراسة أمنية مشددة، وتم توجيه اتهامات القتل لـ3 سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وكانت أقوال سفاح التجمع، رداً على هذه التهم هو الرفض والإنكار أمام المحكمة، قائلا لم أقتلهن.

وعاودت المحكمة قائلة: إنت اعترفت أمام النيابة العامة بالجريمة إلا أن المتهم أصر على الإنكار "ماقتلتهمش"، فما كان من النيابة العامة إلا أن تطلب من المحكمة فض الأحراز التي تحتوي على الأدلة التي تدين المتهم بالتهم الموجهة إليه.