الشباب والرياضة تكشف آخر تطورات التحقيق في وفاة أحمد رفعت

الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 11:51 صباحاً
الراحل أحمد رفعت
الراحل أحمد رفعت
كتب : إسراء عصام

أفصح محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، عن آخر مستجدات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وكشف عن حقيقة تحويل ملف اللاعب إلى النيابة العامة.

وأوضح الشاذلي في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحكو رياضة" عبر إذاعة الشباب والرياضة، الذي تقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، أن التحقيقات في قضية وفاة أحمد رفعت ما زالت جارية.

وأشار إلى أن اللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضة والمستشارين تعمل يوميًا، ولم تحدد اللجنة الاستشارية حتى الآن موعد نهاية التحقيقات، لذلك لا يمكن الإفصاح عن أي تطورات في الوقت الحالي.

وأضاف الشاذلي أن اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت تعمل بشكل مستمر حتى انتهاء التحقيقات، حيث تتطلع على المستندات وتفحص الملابسات الخاصة بعملية سفر وعودة اللاعب.

وأكد أنه لا يمكن تحديد موعد محدد لإنهاء عمل اللجنة، ولكن من المتوقع أن تصدر النتائج في غضون أسبوع إلى 10 أيام.

ووضح الشاذلي إلى أن اللجنة المشكلة حاليًا للوقوف على أسباب وفاة أحمد رفعت تضم مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية، وتجري تحقيقًا مغلقًا وتعقد اجتماعات يومية.

واختتم تصريحاته أنه في حال الحاجة إلى أي أوراق من نادي مودرن سبورت أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية، هناك لجنة أخرى تقوم بجمع هذه المستندات.