وزير الشؤون النيابية: بناء الإنسان وتعليمه وتطويره على رأس أولويات برنامج الحكومة

السبت 13 يوليو 2024 | 10:56 مساءً
المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية
المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية
كتب : بلدنا اليوم

أكد المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن برنامج الحكومة يتضمن خططًا تنفيذية واضحة ويلبي تطلعات الشارع المصري، لافتًا إلى أن برنامج الحكومة الذي قدمه، رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي لمجلس النواب جاء متكاملاً.

وأوضح فوزي، خلال مداخلة على فضائية "Extra News" أن برنامج الحكومة من يهتم  بتلبية تطلعات الشارع المصري، حيث تميز بالوضوح والرؤى المستقبلية، بالإضافة إلى طرح سبل التغلب على التحديات الحالية، لتخفيف الأعباء من على كاهل المواطنين، كما يهتم البرنامج بإتاحة التعليم للجميع، والاهتمام بالجامعات التكنولوجية، بما يناسب سوق العمل.

كما أشار وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إلى أن رأس الأولويات في بناء الحكومة هي بناء الإنسان وتعليمه وتطويره، لافتًا إلى الحرص الدائم على الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية، وتعزيز دور البحث العلمى في الجامعات والمراكز البحثية، مع الاستمرار في تقديم برامج الحماية الاجتماعية وتحقيق الحماية الوطنية للعمال.

كما أوضح فوزي، أن أعضاء "النواب" يدرسون برنامج الحكومة بتعمق شديد ويطرحون التساؤلات ذات الأهمية، في جو من الشفافية والديمقراطية ساد المناقشات، ما جعلها ثرية، تؤدي إلى نتائج إيجابية، تهدف إلى الارتقاء بجودة الحياة.

اقرأ أيضا