خاص | ملفات على طاولة الاجتماع الأول بين محافظ القليوبية وأعضاء النواب والشيوخ

الجمعة 12 يوليو 2024 | 03:39 مساءً
المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية
المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية
كتب : محمد سعيد

علم «بلدنا اليوم» من مصدر مطلع داخل محافظة القليوبية، أن هناك لقاء مرتقب يجمع بين المهندس أيمن عطية، المحافظ الجديد، وجميع أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن المحافظة، من أجل مناقشة خارطة الطريق خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن مناقشة جميع الملفات التي تشغل الشارع القليوبي.

وقال المصدر «تحفظ على ذكر اسمه» إن اللقاء الذي يجمع بين السلطة التنفيذية والتشريعية، من المقرر عقده غدًا السبت بديوان عام المحافظة، من أجل مناقشة مجموعة من القضايا الملحة والتحديات التي تواجه المحافظة، ويأتي هذا اللقاء في وقت تعاني فيه القليوبية من مشكلات متعددة تتطلب تنسيق الجهود والعمل الجماعي من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأضاف أن هذا اللقاء يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة في القليوبية، وذلك من خلال توحيد الجهود والتعاون بين السلطة التنفيذية والتشريعية، من أجل التغلب على التحديات وتحقيق مستقبل أفضل للمحافظة وسكانها، موضحًا أن تحقيق التنمية المستدامة يتطلب العمل الجماعي والتفاني من أجل مصلحة المواطنين، وهذا ما يسعى إليه محافظ القليوبية ونواب المحافظة.

واختتم: من المنتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة ملفات النظافة، البنية التحتية، الكهرباء، التصالح، الفرص الاستثمارية، ضبط الأسعار، مراقبة الأسواق وغيرها من الملفات التي قد تطرأ خلال الاجتماع.

اقرأ أيضا