طلب من الشركة الألمانية وراء فحص جلوبال أوتو لـ6 طرازات من سيارات BMW

الجمعة 12 يوليو 2024 | 03:09 مساءً
فحص سيارات BMW - صورة أرشيفية
فحص سيارات BMW - صورة أرشيفية
كتب : محمد الإمبابي

وجه جهاز حماية المستهلك بداية يوليو الحالي، نداءً إلى أصحاب سيارات BMW، لسرعة التوجه لمراكز صيانة جلوبال أوتو وكيل العلامة الألمانية في مصر لفحص نظام الفرامل المتكاملة.

وكشف مصدر مطلع أن قرار حماية المستهلك بسحب السيارات لم يأتي نتيجة شكاوى أو بلاغات من العملاء وإنما بطلب وتنسيق من مجموعة جلوبال أوتو وكيل سيارات BMW في مصر.

سبب سحب جلوبال أوتو لـ«سيارات BMW»

وقال المصدر إن قرار الوكيل يقوم بعمل فحص لنظام الفرامل لعدد من الطرازات جاء بناء على خطاب من الشركة الأم بألمانيا للوكيل المصري، يفيد بأهمية عمل فحص لنظام الفرامل المتكاملة لعدد من الطرازات للتأكد من كفائتها.

وأضاف أن جلوبال أوتو خاطبت جهاز حماية المستهلك ليأتي الاستدعاء من خلاله، بما يضمن جديته وإقبال مُلاك السيارات على عمل الفحص اللازم للفرامل، بما يضمن التزام الوكيل المصري أمام الوكالة الألمانية.

ضرورة التوجه لفحص سيارات BMW لدى جلوبال أوتو

وينوه المصدر أن على أصحاب الطرازات المذكورة التوجه للوكيل والقيام بالفحص للتأكد من عدم وجود مشاكل فنية لا قدر الله، خاصة أن الجزء المستهدف بالفحص (نظام الفرامل المتكاملة) حساس ودقيق ومؤثر للغاية في احتياطات السلامة.

نداء من حماية المستهلك لأصحاب سيارات BMW

جهاز حماية المستهلك أعلن مطلع يوليو الحالي أن على أصحاب سيارات BMW، إنتاج عامي 2022 و2023 من موديلات X1، وX5، وX6 وX7، وIX1، والفئة I7 من الفئة السابعة؛ التوجه لمراكز الصيانة المعتمدة من مجموعة جلوبال أوتو وكيل سيارات BMW في مصر.

وتُجمع شركة جلوبال أوتو وكيل سيارات BMW في مصانعها بمصر طرازات X7، وX6، وX5، وX4، وX3، بينما تستورد طرازات X1, iX1 و iX من مصانع الشركة الأم.

وجاء في إعلان جهاز حماية المستهلك أن جميع أصحاب الموديلات المذكورة عليهم التواصل مع الوكيل عبر الرقم المختصر (19269) للحجز المسبق للقيام بالإجراءات اللازمة لذلك ولا يدفع العميل أي رسوم مقابل الفحص.

وفي حالة وجود شكوى، يتعين على العميل التواصل مع جهاز حماية المستهلك من خلال الرقم المختصر (19588) أو عبر الرابط التالى http://shakwa.cpa-mobile.com/.

اقرأ أيضا