جنة عليوة: شهد سعيد تلفظت بشتائم غير طبيعية تجاهي.. وتعمدت صدامي بناءً على تعليمات المدرب

الخميس 11 يوليو 2024 | 09:14 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تحدثت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، عن حقيقة مشاركتها في الأولمبياد الصيفية باريس 2024 من عدمها، وعلقت على تفاصيل الواقعة من شهد سعيد، قائلة: "السباق عبارة عن تنافس ذهاب وإياب بحوالي ثلاثين متسابقاً، وسبق منهم خمسة بفرق وقت عن المجموعة التالية".

وأضافت عليوة، خلال مداخلة ببرنامج" الحياة اليوم"، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر شاشة "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن شهد سعيد -طول السباق- لا تسير خلف أحد غيرها، مردفة: "ماشية خلفي تحديدًا، وتعمّدت اصطدامي بعد الدوران، وكانت تسبّنى بشتائم غير طبيعية، ولم تكن تتحلّى بأخلاق لاعبة أوليمبية".

كما أشارت إلى أن شهد كانت مشحونة ضدها بسبب فوزها في سباق اليوم السابق، وتعمّدت اصطدامي مرتين ولم أسقط، وكانت تسير خلفي حسب الأوردر الذي تلقته من المدرب الخاص بها، وفضلت ماشية خلفي حتى تمكنت من صدمي من الخلف وأخلّت توازن العجلة الخاصة بي، وسقطت أرضًا".

كما لفتت "عليوة" إلى أن شهد كانت تتلفظ تجاهها بألفاظ خارجة وسباب غير طبيعي، منوهة بأنه كان من الواضح أن تلك الواقعة كانت بناءً على تعليمات من مدربها، وشهد لم يسبق لها أن فازت بأي سباق محلي من الأساس، معقبة: "لا أقصد التقليل منها، لكن هذا هو مستواها الرياضي، وأنا استعدت ذاكرتي، لكنني لست جاهزة بعد بنسبة 100% لركوب الدراجات".

اقرأ أيضا