لمتابعة المعوقات التي تواجه المعلمين والطلاب.. وزير التربية والتعليم يتفقد مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس

الخميس 11 يوليو 2024 | 07:59 مساءً
 الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : بلدنا اليوم

تابع الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني -خلال جولته التفقدية- مدرسة المتفوقين الثانوية بإدارة عين شمس التعليمية، وذلك لاستعراض المنظومة الدراسية بالمدرسة والمتابعة والوقوف على المعوقات التي تواجه المدرسة والمعلمين والطلاب.

وتفقد الوزير خلال جولته، الفصول وقاعات (التربية الموسيقية والمجال الصناعي والتربية الفنية والمعمل الزراعي، كما أعرب عن ثنائه على المنتجات والأشكال الفنية لأنشطة الطلاب، إلى جانب تفقد معمل الحاسب الآلي والمكتبة، ومبنى إقامة الطلاب والذى يضم غرف سكن الطلاب والمسجد والمطعم، بالإضافة إلى مناقشة بعض الطلاب عن آراءهم وملاحظاتهم عن المدرسة وأسلوب الدراسة والإقامة.

كما استعرض الوزير -مع عبد الله عبد المحسن، مدير المدرسة- معايير اختيار الطلاب والمعلمين، إلى جانب عقد اجتماع مع عدد من معلمي ومشرفي المدرسة، وذلك للتعرف على طبيعة الدراسة ومتطلبات الطلاب وأبرز المعوقات التي تواجه جوانب المنظومة التعليمية بالمدرسة .

ولفت عبد اللطيف إلى أن مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس، تضم نخبة من الطلاب المتفوقين الذين تحرص الوزارة على رعايتهم ومدهم بكافة سبل الدعم، مثمنًا دور المعلمين في المدرسة وجهودهم المبذولة مع الطلاب.

اقرأ أيضا