تامر الخطيب يجسد شخصية فاروق فلوكس في نوستالجيا ٩٠/٨٠

الخميس 11 يوليو 2024 | 05:32 مساءً
تامر الخطيب
تامر الخطيب
كتب : أمل مجدى

انضم الممثل تامر الخطيب إلى فريق عمل مسرحية نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي تعرض حاليا على خشبة مسرح السامر بالعجوزة من إخراج تامر عبدالمنعم.

ويجسد تامر الخطيب شخصية الفنان القدير فاروق فلوكس في فيلم الراقصة والسياسي لنجمة مصر الأولي الفنانة نبيلة عبيد.

ومن جانبه أعرب تامر الخطيب عن سعادته الكبيرة بمشاركته في عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ وقال : شرف لي المشاركة في عرض كبير وناجح مثل عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ والشرف الأكبر أنني أشارك في العمل مع مخرج مبدع وذو حس فني كبير وهو الفنان القدير تامر عبدالمنعم.

وبدأ تامر الخطيب منذ فترة بروفات مسرحية "خارج الخدمة" مع فرقة وجوه المسرحية والتي من المقرر عرضها آواخر شهر يوليو الجاري وهي من إخراج محمد رجب الخطيب.

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، إعداد التصور الموسيقي وأعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، مكياچ إسلام عباس، مصمم الازياء رنا عبدالمجيد واضاءة عز حلمي والعرض من إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

من جهة أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على خشبة مسرح الأنفوشي بالأسكندرية وذلك يوم ١٨ من شهر يوليو الجاري ولمدة ثلاثة أيام.

كما يستأنف عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ جولته خلال الإجازة الصيفية في شتى محافظات جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضا