متحدث"الوزراء": تراجع أسعار السكر واللحوم والدواجن بالأسواق.. فيديو

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 10:30 مساءً
المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب : بلدنا اليوم

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماعًا مع الغرف التجارية، واتحاد الصناعات، لعرض الجهود المنسقة بينهما لضبط الأسواق وتوفير السلع.

وأوضح "الحمصاني" خلال مداخلة ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة “صدى البلد”، أن الدولة تعمل على ضبط الأسواق بالتعاون مع الجهات الرقابية، لافتًا إلى أنه جاء جانب من الاجتماع، حول توفير كافة السلع ودعم المواطن البسيط مع حل كافة المعوقات التي تواجه المصنعين.

ولفت إلى أن، دعم الدولة للمنتجين والمصنعين، جاء لمواصلة الإنتاج والتنمية الاقتصادية، مشيرًا إلى أن رئيس الغرف التجارية استعرض حجم الانخفاضات التي وصلت إلى 50% ببعض السلع الأساسية.

وأكد متحدث "الوزراء" ، أن أسعار السكر واللحوم والدواجن والبيض، كانت قد شهدت تراجعًا كبيرًا في الأسواق المصرية، موضحًا أن الدولة ما زالت تواصل أعمالها في ضبط الأسواق.

كما أشار إلى أن هناك مناقشات لوضع أفضل السبل لتحقيق أفضل إنتاجية تدعم قطاع الطاقة في مصر، لافتًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة للتعاون مع الشركات الكبرى العالمية، بهدف العمل على زيادة الاستكشاف.