خاص | ديانج على رادار أندية خليجية للرحيل عن الأهلي في الصيف

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 01:18 مساءً
اليو ديانج
اليو ديانج
كتب : محمود صقر

يقترب المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مغادرة القلعة الحمراء متجهًا إلى الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عدة عروض في الأيام الأخيرة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ«بلدنا اليوم»، أن هناك تطورات جديدة بشأن رحيل أليو ديانج عن النادي خلال الساعات الأخيرة، حيث تلقت إدارة النادي طلبات من عدة أندية في السعودية والإمارات للتعاقد مع اللاعب سواء بنظام الإعارة أو البيع النهائي، مع الإشارة إلى أن الدوري السعودي هو الأقرب لاستضافة اللاعب.

وأضاف المصدر أن هناك ترحيبًا كبيرًا من إدارة الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر برحيل أليو ديانج عن الفريق خلال الصيف، نظرًا لتوافر أكثر من لاعب بديل في مركز الوسط الدفاعي.

وأوضح المصدر أن أندية من السعودية والإمارات بدأت مفاوضات مع اللاعب وإدارة الأهلي للتعاقد مع "الدبابة المالية"، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة ستشهد مفاوضات مكثفة لإتمام انتقال اللاعب إلى نادٍ جديد ومغادرته القلعة الحمراء.

وفي سياق متصل، طلب نادي الرجاء المغربي استعارة التونسي محمد الضاوي "كريستو" لمدة موسم، ومن المرجح أن يغادر اللاعب في ظل قلة مشاركاته خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا