أزمة في استاد القاهرة.. الأندية تناشد تأجيل الصيانة لإنهاء الدوري الممتاز

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 12:33 مساءً
استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي
كتب : إسراء عصام

توجهت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بخطاب رسمي إلى هيئة استاد القاهرة الدولي، برئاسة وليد عبدالوهاب، للتعبير عن قلقها إزاء مصير مباريات الدوري المصري الممتاز.

 يأتي  الخطاب في ظل قرار الهيئة بإغلاق الملعب لأعمال الصيانة من 26 يوليو حتى 8 أغسطس، مما قد يؤثر على جدول الدوري الممتاز لموسم 2023-2024.

في الخطاب، أكدت الرابطة على أهمية تأجيل الصيانة حتى انتهاء المباريات، لضمان استكمال الموسم بدون تأثيرات سلبية على الأندية المتنافسة على اللقب أو المهددة بالهبوط، كما أشارت إلى تعاونها المستمر مع الهيئة لضمان أفضلية تامة لحالة الملعب والمباريات.

الجدير بالذكر أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عقب لقاء طلائع الجيش أدلى بتصريحات حادة حول حالة أرضية استاد القاهرة، حيث قال: "لقد حاربنا من أجل أن نلعب في استاد القاهرة، لكننا نواجه مشكلات كبيرة بسبب سوء حالة الأرضية، وتفاقمت الأمور من مباراة لأخرى دون أن تتلقى الأرضية الرعاية اللازمة، هذا الأمر محزن للغاية."

من جانبه، رد وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة، على انتقادات كولر بشدة، مؤكداً أن الأرضية تتم متابعتها بشكل دائم وليس هناك تقصير من أي مسؤول.

 وأشار عبد الوهاب إلى أن اتهامات المدرب السويسري غير مبررة ومغلوطة، معتبراً إياها مجرد شماعة للمدربين.

أثارت تصريحات كولر استياء مسؤولي هيئة الاستاد، الذين رفضوا في بادئ الأمر استقبال مباراة الأهلي ضد بيراميدز المقررة في 12 يوليو في الدوري الممتاز، قبل أن يتم اتخاذ قرار بإغلاق الملعب لأعمال الصيانة الدورية في الفترة من 26 يوليو إلى 8 أغسطس. 

خطاب رابطة الاندية الرياضيةخطاب رابطة الاندية الرياضية

اقرأ أيضا