خاص| حسنين: الحكومة الجديدة قادرة على تحقيق آمال المواطن

الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 09:16 مساءً
كمال حسانين رئيس حزب الريادة
كمال حسانين رئيس حزب الريادة
كتب : مي مصطفى

أشاد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، ببيان الحكومة الذي ألقاه الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام مجلس النواب، وأشاد الحزب بمحددات البيان، وأهمها ملف الأمن القومي المصري، وما تواجهه المنطقة من تحديات، وكذا مستهدفات رؤية مصر 20 .30، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وكذلك تنفيذ البرنامج الوطني للاصلاحات الهيكلية.

وثمن رئيس حزب الريادة، في تصريح خاص ل«بلدنا اليوم»، بإعلان رئيس الوزراء دعم الصناعة الوطنية لتتمكن من التنافسية في الأسواق العالمية، وكذلك العمل على جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية من البنية التحتية والبيئة التشريعة والحوافز الاستثمارية، كما أشاد الحزب بإعلان رئيس الوزراء في بيان تحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني.

كما أشاد حسنين، بإعلان الدكتور مصطفي مدبولي الاهتمام بالتعليم من حيث تقليل كثافة الفصول والاهتمام بالمعلم وكذا الاهتمام بتطبيق التأمين الصحي الشامل، وإصدار قانون الإدارة المحلية، وسرعة إجراء انتخابات المجالس المحلية ومراقبة الأسواق، وعلاج مشكلة التضخم.

وأنهى رئيس حزب الريادة، قائلا:" واثق كل الثقة أن الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة، وأنها قادرة على تحقيق آمال وطموحات المواطن المصري خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا