السفر غدً.. استعداد المنتخب المصري الأولمبي لأولمبياد باريس 2024

الثلاثاء 09 يوليو 2024 | 04:12 مساءً
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
كتب : إسراء عصام

واصل المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالي في استاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، التي ستقام من 24 يوليو إلى 9 أغسطس المقبل.

ويتطلع الجمهور المصري إلى أداء مميز من كتيبة المدرب البرازيلي في الأولمبياد، حيث تتضمن الاستعدادات سفر الفريق إلى فرنسا غدًا الأربعاء.

يغادر المنتخب الأولمبي غدًا الأربعاء إلى مدينة بوردو الفرنسية حيث سيخوض مباراتين وديتين مع أوكرانيا والعراق، قبل أن يتوجه إلى مدينة نانت استعدادًا لأول مباراة رسمية له في البطولة أمام الدومينيكان في 24 يوليو.

تضم قائمة المنتخب الأولمبي كل من:

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني، أحمد سيد زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

في سياق متصل سيقرر روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الثلاثاء، مصير مشاركة إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا، لاعبي الأهلي وبيراميدز، في مباراة الفريقين بالدوري المصري يوم الجمعة المقبلة، بينما سيتم اتخاذ قرار بالسماح لهما بالانضمام إلى بعثة المنتخب في فرنسا أو تأجيل السفر حتى بعد المباراة،

الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز طلب من اتحاد الكرة السماح لإبراهيم عادل بالمشاركة في هذا اللقاء، وأحال الاتحاد الأمر إلى ميكالي لاتخاذ القرار النهائي.

ينتمي منتخب مصر للمجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، إلى جانب إسبانيا، أوزبكستان، والدومينيكان. 

اقرأ أيضا